languageFrançais

وسط حضور كبير.. نبيهة كروالي تعود بجمهور تطاوين إلى الزمن الجميل

أحيت الفنانة نبيهة كراولي ليلة البارحة حفلا فنيا بالمركب الثقافي بتطاوين ضمن فعاليات مهرجان تطاوين الدولي الصيفي واحتفالا بالذكرى 67 لعيد الجمهورية.

وقد سجل الحفل حضور عدد هام من الأهالي، حيث تفاعلوا كثيرا مع الأغاني القديمة للفنانة وقد أكد عدد منهم لموزاييك ان الحفلة كانت متميزة جدا وأن نبيهة تبقى من أحسن الأصوات التونسية، بالاضافة إلى تضمنه جزء من التراث التونسي الجميل.

 كما أجمع الحاضرون على نجاح كل عروض مهرجان تطاوين عامة ووفر للعائلة البديل في ظل غياب اماكن الترفيه مع التوجه لجمعية المهرجان بالشكر، لحسن اختيارها للعروض التي تتوافق مع تقاليد الجهة.

من جهتها أكد الفنانة نبيهة كروالي في تصريح لموزاييك سعادتها بالتفاعل الكبير للجمهور مع الأغاني خاصة وان انطلاقة جولتها الصيفية كانت من تطاوين وكان النجاح حاضرا مثل الموسم الفارط الذي أنطلق من دقة .

وفي سياق آخر، اكدت نبيهة كراولي أنها مع التنوع في الألوان الموسيقية التي تثري الساحة والمشهد الفني.

أما عن نجاح اغانيها ، فقد اكدت كروالي أنها صادقة وٱعدت بمحبة واتقان لذلك كان لها أثر في نفوس الناس وبقيت صامدة بمرور الزمن .

ويشار إلى أن مهرجان تطاوين الدولي الصيفي قد سجلا نجاحا متميزا تجلى في الحضور المكثف لمختلف العروض مع تنوع الحاضرين بين الشباب وكبار السن والنساء والرجال والحضور شمل كافة أنواع الفنون من الغناء إلى المسرح والراب وعروض الطفل والعائلة.

الحبيب الشعباني